Print this page

دعم عمليات التسويق

انـتـشار واسع للسلع والموجودات باستخدام أساليب إبداعية للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، واستخدام مواد تسويقية احترافية

إن الركن الأساسي لتحويل الأصول إلى نـقد ليس مجرد اختيار الطريقة الملائمة للتخلص من السلع والموجودات، ولكنه يتعلق أيضاً بإعادة تسويقها بشكل إستراتيجي.

تـقوم شركة غلوبال أسيت ريكافيري بتوظيف ثلاثة عناصر حساسة وجوهرية لتحقيق النجاح.

العنصر الأول يتمثل في عرض السلع والموجودات ونـشرها على نطاق واسع في الأسواق العالمية باستخدام أساليب إبداعية للدعاية والإعلان، وبواسطة مواد تسويق احترافية ، وبممارسة نشاطات متـقـنة للعلاقات العامة. وباستعمال أحدث التطورات التكنولوجية مع مزيج من الأساليب الإعلامية التـقليدية والمبتكرة، يتم توجيه الحملات الإعلانية باتجاه المعنيـين الحقيقيـين بالشراء.

والعنصر الثاني يتمثل في قاعدة بـيانات الشركة، والتي تعـدّ بحق أكثر أدوات التسويق دقة وشمولية في قطاع الصناعات الغذائية. فهي تـتضمن المراجع الرئيسية للاتصال بالمؤسسات المعنية فعلاً بالشراء، كما يتم تحديث قاعدة البـيانات هذه بشكل يومي. وكل الشركات الأخرى العاملة في مجال التخلص من السلع والموجودات لا تـقوم بتوزيع مواردها بصورة حصرية ضمن قطاع الصناعات الغذائية.

والعنصر الثالث يتعلق باستعانة الشركة بمجموعة من الموظفين المحترفين والأكفاء الذين يدركون تماماً العلاقات الدقيقة والحساسة بـين الجهات البائعة والجهات المشـترية، إضافة إلى الدوافع والحوافز التي يمكن أن تؤثر على الأداء. ويقوم فريق المبـيعات بتوظيف مهاراته التـفاوضية للحصول على أعلى الأسعار وأفضل الشروط، مما يتيح للزبائن متابعة تـصريف أعمالهم من دون تـشويش أو إلهاء.

إن المقدرة على دمج التـفكير الإبداعي والمفاهيم الجديدة للعمل التجاري والمعرفة الواسعة بتـفاصيل الصناعة المعنية تمكن شركة غلوبال أسيت ريكافيري من توفير خدمة من الدرجة الممتازة.


وسائل إبداعية وخلاقة