Print this page

الصفحة الرئيسية

تحقيق نـتائج باهرة في مختلف أنحاء العالم

شركة "غلوبال أسيت ريكافيري" Global Asset Recovery هي مؤسسة مشهود لها ومتخصصة في مجال تـقيـيم معدات وموجودات المصانع الغذائية والتخلص منها (أي بيعها).

وتـقـتصر خدمات الشركة على قطاع الصناعات الغذائية، بحيث تـقدم النصح والمشورة حول تمويل الموجودات، وقضايا التـقيـيم والخيارات المحتملة للمخلفات من الأصول والموجودات بالنسبة لمأموري الإعسار وخبراء استرداد ممتلكات الشركات وبالنسبة للمؤسسات المالية، إضافة إلى الشركات الخاصة والشركات العامة (المدرجة في تسعيرة البورصة). وبالإمكان ترتيب عمليات التـقيـيم عن جميع الموجودات الرأسمالية، من القطع والآلات الإفرادية إلى محتويات المصانع الكاملة، بما فيها الممتلكات العقارية.

إن الخبرة التي اكتسبتها شركة غلوبال أسيت ريكافيري عبر السنين الطويلة، مع إلمامها الواسع بأحدث التطورات في الأسواق، كل ذلك يؤكد أن عملية التـقيـيم التي تـقوم بها هي الأكثر دقة ودلالة على الإطلاق. إذ بفضل استخدام كافة أشكال التخلص من الأصول والموجودات، يصبح بمقدور شركة غلوبال أسيت ريكافيري القيام بوضع وتـنفيذ الخطط الخاصة بالعملية كلها بسهولة ويسر، مما يؤدي إلى اغتباط العملاء وسعادتهم طوال تلك العملية.

وبما أن شركة غلوبال أسيت ريكافيري لا تعمل في أي مجال آخر، فإنها تجمع بـين الخبرة الواسعة وتركيز الجهود ووضوح الأهداف بحيث تـتفوق باستمرار على غيرها من الشركات العاملة في مجال التـقيـيم والبـيع بالمزاد والتخلص من الموجودات، والتي لا تلبي الحاجات الخصوصية للصناعة المعنية.

الجودة والتمـيّـز من البداية إلى النهاية