Print this page

دعم ومساندة العملاء

توزيع الموارد بشكل مركز قطاع الصناعات الغـذائية

إن أكثر المؤسسات التجارية نجاحاً هي تلك التي تـتصرف بشكل سريع وحاسم للتـقدم نحو المواقع الأمامية في الأسواق. وعندما يقوم العميل في مرحلة مبكرة بالاستعانة بخدمات شركة غلوبال أسيت ريكافيري، فإنه يطمئن إلى أن أفضل العائدات الممكنة سيتم استيفاؤها عن السلع والموجودات الضئيلة الاستعمال أو العديمة الاستعمال.

وتدرك شركة غلوبال أسيت ريكافيري بأن الحلول المبكرة قد تكون مطلوبة عند السعي لتحويل الموجودات الرأسمالية إلى سيولة نـقـدية. وبما أن الشركة تمسك بزمام المبادرة، فـقد قامت ببناء قدراتها وكفاءاتها الجوهرية للتعاطي مع كافة المواقف بصورة فعالة.

كما أن مقدرة الشركة على شراء السلع والموجودات على الفور، وعلى تسديد الثمن مقدماً، قد تعجل بشكل بارز في استكمال عملية الشراء، مع احتمال استلام العميل للثمن خلال 24 ساعة.

والتعاون الناجح بـين شركة غلوبال أسيت ريكافيري والشركة الشقيقة بويد فود ماشينري Boyd Food Machinery<يجعلهما قادرتين على تفكيك ونـقـل أية آلات أو معدات أو معامل من أي مكان في العالم. إذ بفضل فريقهما الخاص من المهندسين، يصبح بالإمكان فحص الآلات بعناية ودقة قبل إعادة تسويقها إلى الأطراف التي يعنيها أمرها في مختلف أنحاء العالم.

وهذه العلاقة الوثيقة للعمل مع شركة بويد فود ماشينري Boyd Food Machinery فريدة من نوعها. فهي تـتيح للشركتين شراء المعدات والموجودات في حال سليمة مع علمهما بأن مواردهما المشـتركة سوف تـنـتج أقوى الوسائل والأدوات المتوافرة للبـيع والتسويق وأكثرها فاعلية حتى الآن.

وبما أن شركة غلوبال أسيت ريكافيري هي مؤسسة دولية حقيقية يـتجاوز حجم صادراتها 70% من حجم مبـيعاتها الإجمالي، فإنه يسرّها أن تـقدم خدماتها بأية لغة من لغات العالم. إذ تـتم عند الضرورة الاستعانة بخدمات مترجمين من أهل الخبرة والاختصاص لتسهيل الاتصالات والمراسلات.

إصغاء لمتطلبات العملاء وتجاوب سريع لتـلبـية احتياجاتهم