Print this page

التخلص من الأصول والموجودات

تـفوق مستمر على الشركات الأخرى العاملة في مجال التـقيـيم والبـيع بالمزاد والتخلص من الموجودات والأصول، والتي لا تلبي الحاجات الخصوصية لصناعات معينة

تـقدم شركة غلوبال أسيت ريكافيري مجموعة من الحلول المتكاملة لإدارة الأصول والموجودات والتخلص منها. والهدف من ذلك هو تحقيق أكبر ثمن ممكن لموجودات الزبائن وبأقل مجهود ممكن من جانبهم.

ونظراً لخبرتها العريقة في كافة أشكال التصرف بالأصول والموجودات، فإن باستطاعة شركة غلوبال أسيت ريكافيري أن تخطط وتـنفذ العملية برمتها بسهولة ويسر، مع ضمان الكفاءة المهنية ومراعاة الضوابط المطلوبة وتأمين سعادة الزبائن ورضاهم في كافة مراحل العمل. كما تملك الشركة مستودعات خاصة بها ومراكز مخصصة للمبـيعات، حيث يتم التـنازل عن الموجودات الإفرادية أو محتويات المصانع كما يتم استلامها.

وإذا كانت السيولة النـقدية تحظى بالأولوية والأهمية القصوى، فإن بإمكان شركة غلوبال أسيت ريكافيري أن تـشتري الأصول والموجودات على الفور. وهذه الخدمة لا توفرها أية شركة أخرى تـتعاطى أعمال التخلص من الأصول والموجودات. ومن الممكن تسديد قيمة المبـيعات سلفاً للعملاء، بحيث يضمنون الحصول على عائداتهم المرتـقبة.

ويمكن كذلك ترتيب المبـيعات بالعمولة، بحيث يستمر العميل في تـشغيل أعماله من دون تـشويش، مع إطلاعه باستمرار وبشكل كامل على مجريات الأمور طوال عملية التخلص من الأصول والموجودات. ومعظم عمليات التخلص هذه تـتضمن بعض الأمور التالية:

  • البـيع بالتـفاوض
  • المزادات العلنية
  • الاتـفاقيات الخاصة
  • البـيع بالمناقصة

احتمالات لا حدود لها لإحياء السيولة النـقدية